سمو أمير الباحة يشهد توقيع مذكرة تعاون بين الإمارة ومركز أداء

Emirate of Albaha province MoU

الباحة 26 جمادى الأولى 1441 هـ الموافق 21 يناير 2020 م واس
شهد صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مقر الإمارة اليوم، توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة والمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة " أداء".
وقع مذكرة التعاون؛ وكيل إمارة المنطقة المكلف أحمد بن صالح السياري، والمدير العام للمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة "أداء" المهندس راشد القعود.
وتهدف المذكرة، إلى تبادل الدعم والخبرات الفنية والمعرفية في المجالات ذات الاهتمام المشترك والمضي نحو التكامل فيما بين الطرفين بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030 وبرامجها التنفيذية.
ونوه سمو أمير منطقة الباحة على ما يلقاه المركز من دعم واهتمام من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، مشيدا بما يقوم به مركز أداء في سبيل دعم وتطوير الأداء الحكومي العام، وما يقدمه من أعمال تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى دعم عمليات قياس رضا المستفيد عن الخدمات الأجهزة الحكومية، متمنياً للمركز وكافة منسوبيه كل التوفيق والنجاح.
من جانبه، استعرض المدير العام لمركز أداء مهام المركز وأهدافه التي اشتملت على قياس أداء الأجهزة الحكومية ، ويعمل وفق منهجية موحدة لقياس أداء الأجهزة العامة ملزمة لها لدعم كفايتها وفاعليتها، وإعداد تقارير دورية حول نتائج أدائها، مبيناً أن المركز يعمل على إصدار تقارير دورية عن مدى تحقق الأهداف الإستراتيجية للجهة وحالة مؤشرات الأداء، ومدى تقدم المبادرات نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 وقياس رضا المستفيدين عن الخدمات الحكومية.
وقدم المهندس القعود الشكر والعرفان لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه لأعمال المركز، وتمكين الأجهزة العامة من تنفيذ غاياتها وخططها الإستراتيجية وفق مؤشرات تسهم في ضمان تحقيق أهدافها ومبادراتها ومشروعاتها المعتمدة، مفيداً أن توجيهات سموه تمثل حافزاً لمنسوبي المركز، وتعطي مركز أداء أهمية مضاعفة الجهود لتحسين الخدمات المقدمة للمستفيد.
// انتهى //


المصدر - واس | تاريخ النشر - الثلاثاء 21-01-2020